I made this widget at MyFlashFetish.com.

أشتركي معنا المدونة!

الاثنين، 13 سبتمبر 2010

سميل جديد



العناية بالبشرة بسيطة وعاد الصبي الذي حصلنا عليه بعض الأمور المثيرة بالنسبة لك STARDOLLERS!

ونحن متحمسون بشكل كبير لنعلن أننا أول علامة العناية بالبشرة من أي وقت مضى ليكون على شاشة التلفزيون Stardoll! ونحن لا يمكن الحصول على مزيد من متحمس ، وليس حتى لو JLS دخل الغرفة. ربما.
على مدى الشهور ال 11 القادمة سوف تحصل على قمة حصرية في العالم من جديد لدينا بسيط مجلس المستشارين العناية بالبشرة -- لدينا فريق من 12 الدهاء شباب الجلد الذي يساعدنا على خلق منتجات جديدة وتقديم المشورة لنا في الحملات التسويقية. وهذا ليس كل شيء. سوف نقدم لكم بشكل صحيح لدينا مجموعة جديدة عجيب ، بسيط بقع الجلد ، ويعطيك جماهير نصائح ومشورة الخبراء في كيفية الحفاظ على بشرتك صحية يبحث بشكل طبيعي.
وقد تم تطوير مجموعة فعالة لطيف بعد الجلد بقع لتعطيك بشكل واضح وضوحا الجلد من يوم واحد. كبيرة عندما تريد انطلق تلك البقع بسرعة!
بسيطة تعرض شخص واحد من الشباب محظوظ ، لا يمكن فيه شراء الجائزة التي تجعل زملاءه الخاص الاخضر مع الحسد.اضغط هنا الآن لمعرفة المزيد عن هذه المسابقة.
زائد ترغب في الحصول على يديك على العلامة التجارية الحرة الجديدة مجموعة بسيطة الجلد بقع لمجموعة الخاص بك؟ انقر على الرابط أدناه مسابقة لمعرفة كيف!
كما هو الحال دائما فقد حصلنا على بعض الهدايا رائع تماما لتزيين الجناح الخاص.
للاحتفال إطلاق التلفزيون Stardoll نحن نعرض كل من يشاهد الحلقة الأولى لمبة ضوء فاخر مرآة حتى تتمكن من الحصول على استعداد للحزب في الاسلوب. تبقي مشاهدة هذا الفضاء لمعرفة ما الهدايا الرائعة الأخرى لدينا اصطف أكثر من الأسابيع القليلة القادمة في غاية!
زيارة www.simple.co.uk لمزيد من المعلومات حول بسيط وبسيط لدينا جديد مجلس المستشارين العناية بالبشرة ، وكنت هناك تحقق من عروض رائعة وبعيدا عن الثرثرة لدينا. بلوق في حين

وتريد اللباس الحفلة الراقصة مثالي؟

ديزي يتجاسر هل يمكن أن يكون اللعب في حفلة موسيقية مدرستك.على محمل الجد. كاكشي! نحن هكذا نريد أن نكون في تلك الحفلة الراقصة. بالإضافة لجعلها أكثر إثارة ، ونحن على التخلي عن اللباس 'رائع ببساطة' حفلة موسيقية الوردي لجميع من يصل إلى سن المراهقة علامات بسيطة.

الضغط على هذا الرابط لدخول المنافسة لدينا للفوز ديزي يتجاسر أنت في حفلة موسيقية مدرستك. قد ألف. زينغ. لا تنسى أن تحقق من الإعداد البسيط الحفلة الراقصة في حين كنت هناك -- أنه يأخذك من خلال كل خطوة من خطوات الإعداد ليلة كبيرة. 
Thanks for voting!
ده مجهود شخصي لازم تزكرو المصدر مدونتي

0 التعليقات:

إرسال تعليق